المستودع الرقمي الأسري

الأنشطة الاتصالية في المؤسسات الخيرية السعودية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author الشهري، ياسر بن علي
dc.date.accessioned 2018-02-05T19:35:51Z
dc.date.available 2018-02-05T19:35:51Z
dc.date.issued 1432
dc.identifier.uri http://repository.hess.sa/xmlui/handle/123456789/190
dc.description 146 ص ؛ 23 سم ara
dc.description.abstract راسة ميدانية استهدفت سبر الواقع الاداري، وطبيعة صناعة القرار في المؤسسات والجمعيات عينة الدراسة، للتعرف على التنظيمات التي تدعم التوجه نحو الاتصال التسويقي بمفاهيمه والياته الحديثة، وكيفية الوصول الى تكامل تنظيمي، يقوم على اساس فرو انشطة الاتصال التسويقي كمرحلة اولى، ثم دمجها أو توحيد ارتباطها الاداري في ادارة واحدة في المرحلة التالية ليتحقق للمؤسسات والجمعيات الخيرية انتاج صيغ جديدة لتسويق قيم العمل الخيري، ويتحقق لها الاخذ بالثقافة الادارية العصرية التي يتكامل فيها الاداء الاداري والاتصالي. ara
dc.language.iso العربية ara
dc.publisher جدة: المركز الدولي للإبحاث والدراسات ara
dc.relation.ispartofseries رسائل جامعية؛ 2
dc.subject الجمعيات الخيرية ara
dc.subject التبرعات الخيرية - السعودية ara
dc.title الأنشطة الاتصالية في المؤسسات الخيرية السعودية ara
dc.type كتاب ara
dcterms.spatial متاح في مكتبة المركز (R2/56) ara


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

البحث في مستودع خبرة


بحث متقدم

استعرض

حسابي