DSpace Repository

الأنشطة الاتصالية في المؤسسات الخيرية السعودية

Show simple item record

dc.contributor.author الشهري، ياسر بن علي
dc.date.accessioned 2018-02-05T19:35:51Z
dc.date.available 2018-02-05T19:35:51Z
dc.date.issued 1432
dc.identifier.uri http://repository.hess.sa/xmlui/handle/123456789/190
dc.description 146 ص ؛ 23 سم ara
dc.description.abstract راسة ميدانية استهدفت سبر الواقع الاداري، وطبيعة صناعة القرار في المؤسسات والجمعيات عينة الدراسة، للتعرف على التنظيمات التي تدعم التوجه نحو الاتصال التسويقي بمفاهيمه والياته الحديثة، وكيفية الوصول الى تكامل تنظيمي، يقوم على اساس فرو انشطة الاتصال التسويقي كمرحلة اولى، ثم دمجها أو توحيد ارتباطها الاداري في ادارة واحدة في المرحلة التالية ليتحقق للمؤسسات والجمعيات الخيرية انتاج صيغ جديدة لتسويق قيم العمل الخيري، ويتحقق لها الاخذ بالثقافة الادارية العصرية التي يتكامل فيها الاداء الاداري والاتصالي. ara
dc.language.iso العربية ara
dc.publisher جدة: المركز الدولي للإبحاث والدراسات ara
dc.relation.ispartofseries رسائل جامعية؛ 2
dc.subject الجمعيات الخيرية ara
dc.subject التبرعات الخيرية - السعودية ara
dc.title الأنشطة الاتصالية في المؤسسات الخيرية السعودية ara
dc.type كتاب ara
dcterms.spatial متاح في مكتبة المركز (R2/56) ara


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account