المستودع الرقمي الأسري

دور شبكات التواصل الاجتماعي في السلوك الاستهلاكي لدى الأسرة في مدينة الرياض

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author موضي بنت شليويح، العنزي
dc.date.accessioned 2020-02-06T08:57:00Z
dc.date.available 2020-02-06T08:57:00Z
dc.date.issued 2007-12-31
dc.identifier.citation العنزي، موضي بنت شليويح. 2017. دور شبكات التواصل الاجتماعي في السلوك الاستهلاكي لدى الأسرة في مدينة الرياض. مجلة شؤون اجتماعية،مج. 34، ع. 136، ص ص. 145-193. en_US
dc.identifier.uri http://repository.hess.sa/xmlui/handle/123456789/402
dc.description Vol. 34, Issue 136 (31 Dec. 2017), pp.145-193, 49 p. en_US
dc.language.iso العربية en_US
dc.publisher Sociologist Association en_US
dc.subject شبكات التواصل الاجتماعي en_US
dc.subject الاتصال الجماهيري en_US
dc.subject الأسرة - السعودية en_US
dc.subject الإنترنت en_US
dc.title دور شبكات التواصل الاجتماعي في السلوك الاستهلاكي لدى الأسرة في مدينة الرياض en_US
dc.title.alternative The role of social networks in the consumer behavior of the family in the City of Riyadh en_US
dc.type مقالات علمية en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

البحث في مستودع خبرة


بحث متقدم

استعرض

حسابي