المستودع الرقمي الأسري

تأثير استخدام المرأة في إعلانات الفضائيات على المفاهيم القيمية للأسرة العربية دراسة: وصفية تحليلية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author مكي، زكية النور يوسف
dc.date.accessioned 2020-10-05T13:57:55Z
dc.date.available 2020-10-05T13:57:55Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://repository.hess.sa/xmlui/handle/123456789/463
dc.description 28 ص : ايض en_US
dc.description.sponsorship مركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي - جامعة الملك فيصل en_US
dc.language.iso العربية en_US
dc.publisher الأحساء: مركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي en_US
dc.relation.ispartofseries ملتقىى الإعلام الأسري;
dc.subject ملتقى الأعلام الأسري en_US
dc.subject المرأة - إعلانات en_US
dc.subject المراة - القيم en_US
dc.title تأثير استخدام المرأة في إعلانات الفضائيات على المفاهيم القيمية للأسرة العربية دراسة: وصفية تحليلية en_US
dc.type مقالات en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

البحث في مستودع خبرة


بحث متقدم

استعرض

حسابي