المستودع الرقمي الأسري

الاتجاهات الوالدية كما يدركها الأبناء و علاقتها بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author قاسم, ،غازى على بشير
dc.date.accessioned 2017-06-07T14:16:55Z
dc.date.available 2017-06-07T14:16:55Z
dc.date.issued 1986
dc.identifier.uri http://repository.hess.sa/xmlui/handle/123456789/61
dc.description محمود عبد الحليم منسى (أشراف) en_US
dc.description.abstract تتحدد أهمية الدراسة في التعرف على الاتجاهات الوالدية كما يدركها الأبناء وعلاقتها بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية وذلك بقصد الكشف عن مدى تأثير الاتجاهات الوالدية على مفهوم الأبناء لذواتهم.كما تهدف الدراسة الى التعرف على أنماط الإتجاهات الوالدية التي تنمي مفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية و الأنماط التي تعرقل هذا النمو , ومن هنا يمكن أن تتيح نتائج هذه الدراسة فرصة التوجيه النفسي للأبناء بصفة عامة . كما أن لهذه الدراسة هدف تربوياً وهو التعرف على المناخ الملائم بين الأباء وأبنائهم الذي يساعد على نمو أبنائهم النمو السليم في جميع الجوانب الجسمية و النفسية و العقلية و الإجتماعية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher المملكة العربية السعودية : جامعة طيبة ،كلية التربية (فرع جامعة الملك عبدالعزيز)،قسم علم النفس التربوي en_US
dc.subject علم النفس التربوى en_US
dc.subject الاتجاهات الوالدية en_US
dc.title الاتجاهات الوالدية كما يدركها الأبناء و علاقتها بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة en_US
dc.type Thesis en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

البحث في مستودع خبرة


بحث متقدم

استعرض

حسابي